شركة سي جي أس تفوز بأول جائزة في معرض الصين آسيا في تكنولوجيا بي أل أف

بكين، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة الشاشة الرقمية العملاقة للأفلام الصينية (بكين) (سي جي أس)، وهي الشركة الرائدة عالميا المزودة لحلول الشاشات العملاقة الممتازة، اليوم أنها فازت بأول جائزة لمعرض “الصين آسيا لتقنية بي أل أف” (الشاشة الكبيرة الممتازة). ويوم 10 كانون الأول/ديسمبر في هونغ كونغ، تسلم المدير العام لشركة سي جي أس السيد جيمي تشن الجائزة من السيد أندرو صنشاين، رئيس مجموعة معرض الأفلام. جدير بالذكر أن جائزة الصين آسيا لتقنية بي أل أف مصممة لتكريم الإسهامات المتميزة للشركات العاملة في صناعة الأفلام في العام الماضي، وهو ما يظهر القوة التقنية والتأثير الذي تتمتع به الأفلام الصينية على المسرح الدولي.

تم تأسيس سي جي أس رسميًا في العام 2011 وأكملت خمسة أجيال كما قدمت ابتكاريين تكنولوجيين رئيسيين في غضون سبع سنوات. وبدءًا من التشغيل التجاري لسينما سي جي أس  الأولى في العام 2012 حتى إكمال نشر أكثر من 330 دار عرض اليوم، أثبتت سي جي أس  أنها واحدة من أكثر العلامات التجارية ديناميكية وأسرعها نمواً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بالإضافة إلى صناعة السينما العالمية، نتيجة للتكنولوجيات الرائدة في العالم، بما في ذلك الشاشات الضخمة، وتقنية البروجيكشن الثنائية المحرك، ونظام الصوت الغامر القائم على الأشياء، وتصميم القاعة المخصصة وعمليات إعادة التشكيل المتقدمة إلخ. ويظهر أحدث نظام ليزر من سي جي أس  كأفضل حل بالنسبة للعائد على الاستثمار من خلال توفيره سهولة الاستخدام، وسهولة الصيانة، والسطوع العالي والصور ذات التباين العالي مع انخفاض إجمالي تكلفة الملكية.
تشمل تغطية دور سينما سي جي أس  في العالم 145 مدينة اعتبارا من تشرين الثاني/نوفمبر 2018، بما في ذلك في هونغ كونغ والولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا. كما أصبحت سي جي أس  الخيار المفضل من قبل دور السينما لقيمة العلامة التجارية القوية. ومنذ العام 2014، خدمت دور سينما سي جي أس  أكثر من 55 مليون من رواد السينما، ما يثبت قوتها في جذب الجماهير. وبفضل التقدير الكبير من قبل استوديوهات هوليوود الكبرى، وكذلك الاستوديوهات الصينية، أنتجت سي جي أس  أكثر من 540 فيلما رئيسيا، بما في ذلك 266 فيلما صينيا و 274 فيلما بلغات أخرى، وكثير منها كان من بين أفضل الأفلام مبيعا في صندوق التذاكر لهذا العام.
وفي ندوة بعنوان “نظرة على الصين” التي قدمت في اليوم الأول من معرض الصين آسيا 2018، أوضح المدير العام لـ سي جي أس، جيمي تشن، الذي يمثل تكنولوجيا السينما الصينية المتقدمة، الحمض النووي الخاص بالملكية الفكرية والتكنولوجية لـ سي جي أس وكيف تمكنت من فتح السوق الدولي أمام تقنية السينما الصينية.

وقال المدير العام لسي جي سي تشن  جينغمن “الفيلم فن، حيث يأمل كل المخرجين في تحسين التأثيرات المرئية من خلال التكنولوجيا المتطورة، وعرض أفلامهم بشكل مثالي. لا شك في أن حل الشاشات المتميزة الكبيرة هو أفضل حل من حيث إعادة عرض الأفلام والبروجيكشن. وقد حافظت السوق العالمي لشاشات العرض الكبيرة المتميزة  على نمو بنسبة أكثر من عشرة بالمئة في السنوات الأخيرة، حيث كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ المنطقة الأسرع نمواً مقارنة مع بقية العالم بسبب المحرك القوي للصين، وفقاً لبيانات العام 2017.” وأضاف أن “الفوز بجائزة تقنية بي أل أف هو فوز ذو أهمية كبيرة لشركة سي جي أس  كممثل للعلامات التجارية المتخصصة في شاشات العرض الكبيرة في الصين، ويشير إلى أن تقنيات السينما الراقية في الصين مع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها قد حصلت على الاعتراف والتقدير على المسرح العالمي. يشرفني أن أتسلم هذه الجائزة نيابة عن سي جي أس  وصناعة السينما في الصين، وأود أن أشكر منظم معرض الصين آسيا للعام 2018 على اعترافه ودعمه لـ سي جي أس. وفي المستقبل، سنواصل استثمارنا في البحث والتطوير للترويج لتطور صناعة السينما العالمية وابتكاراتها.”

 

حول سي جي أس
سي جي أس  هي واحدة من العلامات التجارية الدولية الرائدة المتخصصة في شاشات العرض الكبيرة المتميزة، بي أل أف، الملتزمة بتوفير حلول تجربة مشاهدة غامرة متميزة. في النصف الأول من العام 2018، بلغ عدد دور سينما سي جي أس أكثر من  320 في 145 مدينة على مستوى البلاد، بالإضافة إلى عمليات النشر الحالية في هونغ كونغ والولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا.
يقدم نظام سي جي أس المسجل باسم الشركة للمشاهدين تجارب أفلام غامرة من خلال الشاشة الضخمة، ونظام الصوت الغامر متعدد الأبعاد وتصميم القاعة المخصص. وتضمن تقنيات إعادة الصياغة الخاصة بالشركة مزيدًا من الجودة والصوت الحابس للأنفاس للمحتوى الموزع على شاشات سي جي أس. ولن يساعد تطوير قوة سي جي أس المتزايدة في تعزيز جودة العروض السينمائية الصينية فحسب، بل سيعزز كذلك تطوير صناعة السينما الصينية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/795932/CGS_CineAsia_awards.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/795933/CGS_GM.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/795934/CGS_Jimmy_Chen.jpg

الاتصال: شيمين ين، +86-13522975164