شركة أدفانزد ماركتس تطلق شركة تابعة لها في المملكة المتحدة

الشركة المنظمة من قبل هيئة المسلك المالي البريطانية تتضمن مكتبا ومركز بيانات جديدا في لندن

لندن، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أدفانزد ماركتس، وهي شركة سيولة بورصة خارجية ومزودة خدمة ممتازة، شركة جديدة باسم أدفانزد ماركتس المملكة المتحدة المحدودة، وهي شركة منظمة من قبل هيئة المسلك المالي البريطانية. وتشتمل الشركة على خوادم تجارية جديدة من مراكز بيانات إكوينيكس أل دي 4 وأل دي 5 فضلا عن مكتب جديد في لندن ترأسه المخضرمة في الصناعة نينا بكش.

وقال أنطوني بروكو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أدفانزد ماركتس: “يعتبر إطلاق عمليتنا الشاملة في لندن خطوة هامة في استراتيجية الشركة العالمية. وهو يمكّننا من تقديم خدمة أفضل لعملائنا المؤسسيين ومديري الصناديق في المملكة المتحدة وأوروبا، من خلال توفير محرك إقليمي مطابق، وهو متصل بشكل كامل مع بنكنا ومقدمي السيولة غير البنكية.”

وبموجب شروط تسجيل هيئة المسلك المالي الخاص بها، قد تعمل أدفانزد ماركتس (المملكة المتحدة) كوسيط أساسي متطابق فقط، ما يعني يعني أنها مطالبة بمطابقة كل صفقة عميل مع معاملة تعويضية مع مزود سيولة. هذا النموذج لا يحد فقط من مخاطر السوق في الشركة، بل إنه يوائم مصالح الشركة مع مصالح عملائها.

تقتصر أدفانزد ماركتس (المملكة المتحدة) على التعامل مع الأطراف المهنية المؤهلة فقط، بما يتفق مع السياسة العالمية للشركة.
ويمكّن نموذج سيولة الوصول إلى الأسواق المباشرة (DMA / STP)  من أدفانزد مترماركتس الذي طورته الشركة منذ إطلاقها في العام 2006، المشاركين في سوق الفوركس من التداول بشكل مجهول الهوية على الأسعار المتدفقة من قبل كبار مزودي السيولة في هيكل سوقي شفاف ومجهول تمامًا. وقد أدى الجمع بين نموذج DMA / STP الخاص بالشركة والبنية التحتية القوية لتداول الكمون المنخفض إلى مشاركة كبار السماسرة ومديري الصناديق والمؤسسات الأخرى.

حول أدفانزد ماركتس
تُعتبر أدفانزد ماركتس مزودًا بالجملة لحلول السيولة والائتمان والتكنولوجيا الخاصة بالبنوك والسماسرة على مستوى العالم. تدعم منتجات الشركة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق في سوق الفوركس الفوري والمعادن الثمينة وكذلك عقود الفروق (CFD) عبر المنتجات والسلع المالية. كما أنها توفر تجارة الفوركس الفورية والمعادن الثمينة وحلول تداول عقود الفروق والحلول الائتمانية والخدمات لمديري الصناديق ومستشاري تداول السلع والعملاء من الشركات.
ومن خلال قاعدة عملائها بالجملة، تخدم سيولة أدفانزد ماركتس أكثر من 40000 عميل مؤسسي وفرد في أكثر من 30 دولة على مستوى العالم. (لا تقوم الشركة بأعمال تجارية مع تجار التجزئة مباشرة.)
وتمتلك شركة أدفانزد ماركتس من قبل شركة مكاري أميركاز كورب (وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبنك مكاري) وبي جي بارتنرز وإدارة الشركات.

اتصالات الإعلام:

info@advancedmarkets.com
9446 544 704 1+